سعر ومواصفات Samsung Galaxy J7 Core

 تم الكشف عن Samsung Galaxy J7 Core مع شاشة sAMOLED مقاس 5.5 إنش وفلاش سيلفي

في يونيو من هذا العام ، أزالت سامسونج الأغطية من نسخة 2017 الخاصة بهاتف Galaxy J7. بعد فترة وجيزة ، أطلقت العلامة التجارية Galaxy J7 + كثاني هاتف ذكي مزود بكاميرا مزدوجة. الآن ، أضافت الشركة هاتفًا ذكيًا آخر من سلسلة Galaxy J7 إلى محفظتها مع إطلاق Samsung Galaxy J7 Core ذو الميزانية المحدودة في الفلبين. يأتي هاتف Galaxy J7 Core كبديل لهاتف Galaxy J7 Nxt الذي تم إطلاقه في الهند في يوليو من هذا العام.

بقدر ما يتعلق الأمر بالمواصفات ، يتميز Samsung Galaxy J7 Core بشاشة 5.5 بوصة عالية الدقة Super AMOLED. يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج ثماني النواة بسرعة 1.6 جيجاهرتز من صنع غير معروف ، متزاوج مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. تبلغ سعة التخزين على اللوحة 16 جيجابايت ، والتي يمكن زيادتها حتى 256 جيجابايت عن طريق إدخال بطاقة microSD.

يحتوي قسم الكاميرا في Samsung Galaxy J7 Core على كاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة f / 1.9 وضبط تلقائي للصورة وفلاش LED. يوجد أيضًا كاميرا 5 ميجابكسل في المقدمة مع وحدة فلاش LED وفتحة عدسة f / 2.2. فيما يتعلق بالاتصال ، تحصل على فتحات SIM المزدوجة و 4G LTE و Wi-Fi و Bluetooth و GPS. تحافظ بطارية 3000mAh على تشغيل الجهاز ، وتوفر ما يصل إلى 11 ساعة من وقت التحدث وما يصل إلى 17 ساعة من وقت تشغيل الفيديو.

تم تسعير Samsung Galaxy J7 Core بسعر 9990 PHP (حوالي 12600 روبية). الهاتف متاح عبر متاجر الطوب وقذائف الهاون الرئيسية في جميع أنحاء البلاد.

في أخبار ذات صلة ، أطلقت الشركة مؤخرًا نسخة 2017 للهاتف الذكي Galaxy J2 في الهند مقابل 7390 روبية. إنه عرض ميسور التكلفة مع شاشة 4.7 بوصة ومعالج Exynos رباعي النواة 1.3 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت و 8 جيجابايت للتخزين وبطارية 2000 مللي أمبير في الساعة. يشتمل قسم الكاميرا على كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل ذات ضبط تلقائي للصورة وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل. 4G LTE و USB OTG هما خيارات الاتصال المتاحة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع