سعر و مواصفات iPhone XS Max

 64 جيجابايت ، 4 جيجابايت رام 464.86 دولار

256 جيجا بايت 4 جيجا رام 559.99 دولار

512 جيجا بايت 4 جيجا بايت رام 629.98 دولار


لم يكن iPhone X مجرد علامة فارقة لشركة Apple. كما اتضح أنه حجر الزاوية الذي يتم بناء الجيل التالي من أجهزة iPhone حوله. وبينما أبهرت الذكرى السنوية لـ iPhone الجميع ، أعرب العديد من الأشخاص عن رغبتهم في الحصول على طراز Plus size بعد أن تلاشت الإثارة. وهذا العام ، تصحح Apple هذا الخطأ مع iPhone XS Max.

علينا أن نعترف بأننا استخدمنا جميع نكاتنا في مراجعة iPhone XS. لكن الخروج باسم iPhone XS Max ربما يكون أكبر نكتة على أي حال. حرفان ، لكن واحدًا هو رقم روماني - تعلمنا كيفية التعامل مع ذلك. لكن لقب Max بعد اسم XS ، حسنًا ، هذا مضحك في كل مكان في العالم.

iPhone XS Max هو أمنية تتحقق لكم جميعًا الذين أرادوا X Plus. يحتوي Max على شاشة OLED ضخمة بحجم 6.5 بوصة ، وأسرع مجموعة شرائح على هذا الكوكب ، وكاميرا مزدوجة محسّنة ، ومكبرات صوت أعلى ، وأكبر بطارية شهدتها أجهزة iPhone حتى الآن.

لا يبدو أن جهاز iPhone XS يحزم ما يكفي لإجراء ترقية معقولة لمستخدم iPhone ، لكن Max هو قصة مختلفة تمامًا. إذا كنت تريد X بشاشة أكبر ، فربما طلبت ذلك مسبقًا ولديك رقم تتبع في صندوق البريد الخاص بك بالفعل.

لم يشك أحد في أن تكلفة iPhone الأكبر ستكون أكثر. لكن iPhone XS Max ليس أغلى iPhone حتى الآن. إنه أغلى هاتف ذكي موجود الآن. وعلى الرغم مما كنا نتوقعه ، فإن هذا لم يوقف المعجبين ، بل على العكس تمامًا - يتفوق iPhone XS Max بشكل كبير على XS.

حسنًا ، لدينا هاتف Apple iPhone XS Max في مكتبنا ، لذلك دعونا نرى سبب كل هذا العناء ، أليس كذلك؟

مواصفات Apple iPhone XS Max

الجسم: إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ ، زجاج أمامي وخلفي مقوى ، IP68 معتمد لمقاومة الماء والغبار. خيارات ألوان الفضاء الرمادي والذهبي والفضي.

الشاشة: شاشة OLED بحجم 6.5 بوصة بدقة 1242 × 2688 بكسل ، 458 بكسل لكل بوصة. دعم فيديو HDR ، نطاق لوني واسع ، ضبط True Tone عبر مستشعر الإضاءة المحيطة بستة قنوات ، 3D Touch.

نظام التشغيل: Apple iOS 12

الرقاقة: Apple A12 Bionic chip (7nm) - Hexa-core 2.49GHz (2x Vortex + 4x Tempest) Apple CPU ، رباعي النواة من Apple GPU ، 4-core Apple NPU 2-gen

الذاكرة: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ؛ 64/256/512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية (غير قابلة للتوسيع)

الكاميرا: كاميرا مزدوجة 12 ميجابكسل: زاوية عريضة F / 1.8 مع OIS + telephoto F / 2.4 مع OIS ، تأثيرات خوخية حية (بما في ذلك الوضع الرأسي و Portrait Lightning ، ضبابية قابلة للتعديل) ، تكبير 2x بدون فقدان ، فلاش LED رباعي مع مزامنة بطيئة كشف التركيز التلقائي ، التقاط التدرج اللوني الواسع

تسجيل الفيديو: 2160p @ 60 / 30fps، 1080p @ 30/60/120 / 240fps تسجيل الفيديو مع نطاق ديناميكي أوسع

السيلفي: كاميرا أمامية 7 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.2 مع مستشعر BSI ووضع HDR ، فيديو 1080p @ 30 / 60fps ، تثبيت رقمي للفيديو ، كشف العمق في الوضع الرأسي و animoji

الاتصال: ثنائي الشريحة ، 4G LTE (1 جيجابت في الثانية) ؛ Wi-Fi a / b / g / n / ac ؛ بلوتوث 5.0 ؛ منفذ البرق GPS مع A-GPS و GLONASS و GALILEO و QZSS ؛ NFC (Apple ، قراءة علامة NFC)

البطارية: بطارية 3،174 مللي أمبير ، الشحن اللاسلكي (متوافق مع Qi)

متفرقات: Face ID من خلال كاميرا TrueDepth المخصصة ، مكبرات صوت ستيريو ، محرك Taptic

قدمت Apple وظيفة طلاء ذهبية جديدة مع سلسلة XS. إنه الشيء الوحيد الذي سيجعل XS بارزًا بجانب طراز X. بالطبع ، لا يحتاج XS Max إلى هذا النوع من المساعدة ، حيث أن حجمه كافٍ لخاصية مميزة. لكننا فوتنا فرصة إظهار اللون الذهبي الجديد لك على XS ، لذلك حرصنا على الحصول على الحد الأقصى في هذا اللون.

لقد أثبتنا بالفعل أن iPhone XS يستخدم أفضل الميزات التي يقدمها السوق اليوم - أسرع مجموعة شرائح متنقلة ، أفضل شاشة ، مكبرات صوت رائدة في فئتها ، تجربة كاميرا من الدرجة الأولى. الآن دعنا نرى ما إذا كان هناك شيء مختلف على iPhone XS Max.

فتح علبة Apple iPhone XS Max

حسنًا ، قد يستحق هذا iPhone لقب Max ، لكن حزمة البيع بالتجزئة الخاصة به هي eXtra Small بالنسبة إلى الرائد. تمامًا مثل XS ، يأتي جهاز XS Max مزودًا بشاحن Apple الصغير بقوة 5 وات وكابل Lightning وزوج من EarPods. هذا هو.

يدعم جهاز iPhone XS Max كلاً من الشحن اللاسلكي والشحن السلكي السريع ، على الرغم من أنه من الواضح أنه لا يمكنك الاستفادة من أي منهما خارج الصندوق. هذا العام ، تخلت Apple أيضًا عن محول 3.5 ملم إلى Lightning ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى محول - فسيكون ذلك 9 دولارات إضافية.

الخبر السار هو أن جهاز iPhone XS Max متوافق مع جميع أجهزة الشحن المعتمدة من Qi ، لذلك لديك الكثير للاختيار من بينها.

الخبر السيئ هو أنه إذا كنت تريد استخدام الشحن السلكي السريع ، فسيتعين عليك شراء كل من الشاحن وكابل USB-C-to-Lightning من Apple. وهذا سيكون 70 دولارًا إضافيًا ، على الرحب والسعة!

يمكننا أن نتفق جميعًا على أنه من المشكل أن شركة آبل لا تشحن أغلى هواتفها الذكية بشاحن سريع ، ولكن هناك تفسير واحد جيد جدًا لذلك. الأمر بسيط - لا تريد Apple منك شحن iPhone بسرعة.

على عكس Oppo ، لا تمتلك Apple تقنية تشبه VOOC وتعتمد على أجهزة شحن USB-C Power Delivery العادية المرفقة بأحدث أجهزة MacBooks. من المحتمل أن يؤدي استخدام أجهزة الشحن هذه إلى تقصير العمر الإجمالي للبطارية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع