سعر و مواصفات Samsung Galaxy M51

 المقدمة

7Ah. هذه هي سعة بطارية Samsung Galaxy M51 المتوفرة لك اليوم. بالتأكيد ، يمكنك الاتصال بـ 7000 مللي أمبير في الساعة (شكرًا ، SI) ، ولكن بهذه السعات الكبيرة والمستديرة بشكل جيد ، قد نختار أيضًا عددًا أقل من الرموز وقيمة الصدمة الإضافية.


ليس هناك الكثير من الإثارة المفرطة في ورقة مواصفات هذا Galaxy ، ولكن لا يوجد الكثير مفقود أيضًا. يجب أن تحقق شرائح Snapdragon 730G أداءً لائقًا دون أن تضع ضغطًا كبيرًا على البطارية ، وشاشة SuperAMOLED مقاس 6.7 بوصة كبيرة وحبرية ، والكاميرا بدقة 64 ميجابكسل أعلى من وحدات 48 ميجابكسل السائدة.


ما ينقص هو معدل تحديث مرتفع على تلك الشاشة ، وأصبحت لوحات 90 هرتز شائعة جدًا في النطاق السعري لـ M51 ، مع ظهور لوحة فردية 120 هرتز أيضًا. كان من الممكن أن تكون الكاميرا المقربة لطيفة أيضًا ، على الرغم من أن التليفونات ليست سائدة تمامًا في هذا الجزء. لا يوجد مكان على M51 يوجد فيه دعم 5G أيضًا.


لمحة عن مواصفات Samsung Galaxy M51:

الجسم: 163.9 × 76.3 × 9.5 ملم ، 213 جرام ؛ واجهة زجاجية (زجاج غوريلا 3+) ، ظهر بلاستيك ، إطار بلاستيكي.

الشاشة: 6.70 بوصة Super AMOLED Plus ، دقة 1080 × 2400 بكسل ، نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ، 393 نقطة في البوصة.

مجموعة الشرائح: Qualcomm SDM730 Snapdragon 730G (8 نانومتر): ثماني النواة (2x2.2 GHz Kryo 470 Gold و 6x1.8 GHz Kryo 470 Silver) ؛ ادرينو 618.

الذاكرة: 128 جيجا بايت 6 جيجا بايت رام ، 128 جيجا بايت 8 جيجا بايت رام ؛ microSDXC (فتحة مخصصة).

نظام التشغيل / البرنامج: Android 10، One UI 2.5.

الكاميرا الخلفية: عريضة (رئيسية): 64 ميجابكسل ، f / 1.8 ، 26 مم ، 1 / ​​1.73 "، 0.8 ميكرومتر ، PDAF ؛ زاوية عريضة للغاية: 12 ميجابكسل ، f / 2.2 ، 123 درجة ؛ ماكرو: 5 ميجابكسل ، f / 2.4 ؛ العمق: 5 ميجابيكسل ، f / 2.4.

الكاميرا الأمامية: 32 ميجا بكسل ، f / 2.0 ، 26 ملم (عرض) ، 1 / ​​2.8 "، 0.8 ميكرومتر.

التقاط الفيديو: الكاميرا الخلفية: 4K @ 30fps ، 1080p @ 30fps ؛ الكاميرا الأمامية: 4K @ 30fps ، 1080p @ 30fps.

البطارية: 7000 مللي أمبير. شحن سريع 25 وات ، 100٪ في 115 دقيقة (معلن) ، شحن سلكي عكسي.

متفرقات: قارئ بصمات الأصابع (مثبت على الجانب) ؛ NFC ؛ راديو FM.

في الواقع ، بالانتقال إلى القائمة أعلاه ، قد تلاحظ أن Galaxy M51 لا يختلف عن A71 بقدر ما تذهب الأرقام - باستثناء ، بالطبع ، رقم 7Ah (بطارية A71 تبلغ 4.5Ah). تغيير آخر هو نقل مستشعر بصمات الأصابع - حيث يوجد في A71 أسفل الشاشة ، ويحصل M51 على حل مثبت على الجانب.


تحكي المواصفات نصف القصة فقط ، وسنكون متأكدين من رؤية كيف تترجم إلى أداء في العالم الحقيقي. لكن أولاً ، إلقاء نظرة على حزمة البيع بالتجزئة.


Samsung Galaxy M51 unboxing

يصل Galaxy M51 في صندوق كرتون أبيض بسيط ، ولكن هناك طباعة ملونة لامعة للهاتف في الأعلى للحصول على القليل من البوب ​​الإضافي.


في الداخل ، وضعت Samsung جميع الأشياء المهمة - تحصل على شاحن وكابل USB-C ومجموعة من سماعات الأذن. الشاحن هو أفضل ما لديهم الآن أيضًا - الشاحن بقوة 25 وات الذي يدعم توصيل طاقة USB مع PPS. ما لم يتم وضعه في الصندوق هو نوع من الحافظة الواقية - نحن معتادون إلى حد ما على العثور على سيليكون شفاف أساسي به هواتف في هذا الجزء


منافسة

لا تتمتع Samsung عادةً بالسهولة في قطاعات السوق المنخفضة حيث تحكم أمثال Xiaomi و Realme من خلال تقديم أكبر قدر من الفائدة مقابل المال. إنه وضع مشابه حيث يجد Galaxy M51 نفسه.


يتبادر إلى الذهن Poco X3 NFC كبديل لجهاز Galaxy وسيمنحك شاشة 120 هرتز ، وإن كانت شاشة LCD. جودة الصورة من الكاميرات وأداء مجموعة الشرائح متشابهة تقريبًا بين الاثنين ، لذلك لن يعمل أي منهما على تسوية الأمر ، ولكن ربما يمكن لمكبرات الصوت الاستريو Poco (أكثر ، أعلى ، أفضل) التأثير عليك في هذا الاتجاه؟ ومع ذلك ، لا يتطابق جهاز Poco مع M51 في عمر البطارية. على الجانب الآخر ، فإن Galaxy أغلى بحوالي 60 يورو ، وهو ليس فرقًا بسيطًا في هذه الفئة.


يذهب Realme 7 Pro للحصول على أموال Poco X3 NFC ، لذا فهو أرخص من M51 مرة أخرى. هذا أيضًا سباق متقارب من حيث نتائج الكاميرا ، ومع شاشة AMOLED 60 هرتز على Realme ، نحتاج إلى البحث في مكان آخر عن عوامل التفاضل. يحتوي Realme على مكبرات صوت استريو ، لذلك يفقد M51 في هذا الصدد مرة أخرى ، وبشحن بقوة 65 واط ، يتفوق 7 Pro على ضعف سرعة Galaxy ، على الرغم من أن Samsung لا تزال تتمتع باستقلالية أفضل. وهي سامسونج.


OnePlus لديه موالون للعلامة التجارية أيضًا ، ونورد في مكان غامض في جدول أسعار M51 ، على الرغم من أنه يأتي بسعر 40 يورو بعد كل شيء. ومع ذلك ، فإنه يأتي مع مزايا لإظهارها - شاشة OLED 90 هرتز ، ومجموعة شرائح أكثر قوة ، وكاميرا سيلفي ثانية واسعة للغاية. عدادات Galaxy مع تفاصيل صغيرة مثل مقبس سماعة الرأس وفتحة microSD وراديو FM - وكلها مفقودة في Nord. أوه ، وتحمل بطارية أفضل بكثير على M51 ، بالطبع.

ولكن نظرًا لأنك ربما تتطلع إلى M51 نظرًا لعمر بطاريته ، فربما يمكنك إلقاء نظرة على Motorola One Fusion + - الوحيد الذي يقترب إلى حد ما من Galaxy من أجل طول العمر. يحتوي على نفس مجموعة الشرائح الداخلية ، وأداء كاميرا مماثل ، والعديد من الأشياء الصغيرة مثل مقبس سماعة الرأس وفتحة microSD ، على الرغم من عدم وجود NFC. شاشتها لا ترقى إلى مستوى Galaxy تمامًا ، كونها شاشة LCD بمعدل تحديث منتظم ، لكنها لا تحتوي على قواطع بفضل كاميرا الصور الشخصية المنبثقة - التي تعتبر بالتأكيد نقطة بيع في حد ذاتها ، أليس كذلك؟ وحتى لو لم يحدث ذلك ، فإن السعر المنخفض بنسبة 25٪ يجعل حجة مقنعة.


حكم

Galaxy M51 موجود هنا لتلبية احتياجات أولئك الذين لديهم أولوية قصوى واضحة - عمر البطارية. ومع ذلك ، فإنه لا يهمل الجوانب الأخرى التي تجعل الهاتف جيدًا ، ويوفر أداء كاميرا قويًا وشاشة AMOLED جيدة - عنصر أساسي في المجرات ، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الأشياء الصغيرة.


لذلك ، في النهاية ، فإن M51 هو هاتف متوسط ​​المستوى مناسب طوال الوقت. وحتى إذا لم تقارن أجهزة Samsung بشكل جيد في المتوسط ​​عندما يتعلق الأمر بالقيمة مقابل المال ، فإن هذا الجهاز لا يشعر بأنه مبالغ فيه. تحصل على توصية بعد ذلك.


الايجابيات

عمر بطارية استثنائي ، شحن سريع للقدرة

جيد ، إذا كان قليلا من شاشة OLED الأساسية

يوفر نظام الكاميرا صورًا ثابتة ومقاطع فيديو عالية الجودة

فتحة ذاكرة مخصصة ، راديو FM

سلبيات

معدل تحديث 60 هرتز عندما يقدم بعض المنافسين 90 هرتز وحتى 120 هرتز

يتم وضع مستشعر بصمات الأصابع بشكل محرج إلى حد ما

لا يوجد تسجيل فيديو بمعدل 60 إطارًا في الثانية

تم تجريده من OneUI - أم أنه محترف؟


128 جيجا بايت 6 جيجا بايت رام 480.29 دولار أمريكي

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع