سعر و مواصفات Samsung Galaxy Z Fold 2

 المقدمة

في ذلك الوقت من العام مرة أخرى ، أصدرت Samsung جهاز Galaxy Fold آخر. إنها مرة أخرى مثال للتصميم المتقن - ولكن هذه المرة ، المفصلة سلسة مثل الزبدة ، والشاشة الخارجية أكبر والتشطيبات رائعة المظهر واللمس. يعد Galaxy Z Fold2 واحدًا من أكثر الأجهزة تقدمًا في الصناعة حاليًا ولديه سعر مناسب.


Z Fold2 هو منتج من الجيل الثالث يعتمد على الطريقة التي تقرر الاعتماد عليها ، مما يوضح أن Samsung لا تتراجع عن عامل شكل العرض القابل للطي.


من الآمن أن نقول إن الأجهزة القابلة للطي لم تعد أجهزة مفاهيمية ، واستناداً إلى تغيير الاسم ، سيكون لها عائلة منتجات خاصة بها ضمن مجموعة منتجات Samsung - Galaxy Z.


بالطبع ، هم بعيدون عن أن يصبحوا سائدين ، لكن فئة المنتج تنضج بسرعة وسنصل إليها في النهاية.


Samsung Galaxy Z Fold2 5G

الجسم: 159.2 × 128.2 × 6.9 ملم ، 282 جرام ؛ Corning Gorilla Glass Victus أمامي (مطوي) ، واجهة بلاستيكية (مكشوفة) ، زجاج Corning Gorilla 6 خلفي ، إطار من الألومنيوم ؛ Samsung Pay (فيزا ، ماستركارد معتمد) ؛ الألوان: Mystic Bronze ، Mystic Black ، Thom Browne Edition.

الشاشة: 7.60 "ديناميكي قابل للطي ، دقة 1768 × 2208 بكسل ، نسبة عرض إلى ارتفاع 11.24: 9 ، 373 بكسل لكل بوصة ؛ HDR10 + ، معدل تحديث 120 هرتز ، شاشة الغطاء: 6.23 بوصة ، Super AMOLED ، 816 × 2260 بكسل (25: 9).

مجموعة الشرائح: Qualcomm SM8250 Snapdragon 865+ (7 نانومتر +): ثماني النواة (1x3.09 GHz Kryo 585 & 3x2.42 GHz Kryo 585 & 4x1.8 GHz Kryo 585) ؛ أدرينو 650.

الذاكرة: 256 جيجا بايت 12 جيجا بايت رام ، 512 جيجا بايت 12 جيجا بايت رام ؛ UFS 3.1.

نظام التشغيل / البرنامج: Android 10، One UI 2.5.

الكاميرا الخلفية: عريضة (رئيسية): 12 ميجابكسل ، f / 1.8 ، 26 مم (عريض) ، 1 / ​​1.76 "، 1.8 ميكرومتر ، Dual Pixel PDAF ، OIS ؛ المقربة: 12 ميجابكسل ، f / 2.4 ، 52 مم (تليفوتوغرافي) ، 1 / 3.6 "، 1.0 ميكرومتر ، PDAF ، OIS ، تقريب بصري 2x ؛ زاوية فائقة الاتساع: 12 ميجا بكسل ، f / 2.2 ، 123 درجة ، 12 ملم (فائقة الاتساع) ، 1.12 ميكرومتر ؛ فلاش LED ، HDR ، بانوراما.

الكاميرا الأمامية: واسعة (رئيسية): 10 ميجابكسل ، f / 2.2 ، 26 مم (عرض) - متطابقة من الخارج والداخل للهاتف ؛ HDR.

التقاط الفيديو: الكاميرا الخلفية: 4K @ 60fps ، 1080p @ 60 / 240fps (gyro-EIS) ، 720p @ 960fps (gyro-EIS) ، HDR10 + ؛ الكاميرا الأمامية: 4K @ 30fps، 1080p @ 30fps، gyro-EIS.

البطارية: 4500 مللي أمبير. شحن سريع 25 واط ، شحن لاسلكي سريع 11 واط ، شحن لاسلكي عكسي 4.5 واط.

متفرقات: بصمة الإصبع (مثبتة على الجانب) ، مكبرات صوت ستيريو ، مقياس التسارع ، الدوران ، القرب ، البوصلة ، البارومتر ؛ NFC ؛ ANT + ، أوامر وإملاء لغة Bixby الطبيعية ، Samsung DeX (دعم تجربة سطح المكتب).


يعد Z Fold2 أكثر من أي شيء تجسيدًا للنضج التكنولوجي والمنتج والتصميم. Z Fold2 هو تكرار أكثر صقلًا لعامل الشكل بكل طريقة يمكن تصورها.


تم تحسين التصميم نفسه بشكل كبير. تخلق المنحنيات والحواف المحدثة في التصميم والانتهاء من السطح الجديد تصورًا لمنتج أكثر صقلًا مقارنةً بهاتف Galaxy Fold 1.


ولكن هناك أيضًا بعض التحسينات الميكانيكية الرئيسية ، مثل المفصلة الجديدة Hideaway مع دعم الوضع المرن ومنحنى العرض الأكثر إحكامًا عند الإغلاق.


ترقيتنا المفضلة هي الشاشة الثانوية الأكبر حجمًا مما يجعل الجهاز يلمع باستخدام يد واحدة. هناك أيضًا العديد من تعديلات الأجهزة والبرامج الأخرى ، والتي سنصل إليها بمزيد من التفاصيل في الصفحات التالية. لكن أولاً ، دعنا نرى ما يأتي في الصندوق.


الإخراج من العلبة

تمامًا مثل سابقتها ، يأتي Z Fold2 في صندوق كبير وفخم - وهو أمر ضروري منذ أن تم الكشف عن الهاتف.


بمجرد الخروج من البوابة ، يتم تذكيرك بمدى اختلاف هذا الجهاز حقًا. شاشة بحجم الكمبيوتر اللوحي ، فقط في انتظارك لإغلاقها برفق ووضعها داخل جيبك لأول مرة.


وإذا كان هذا لا ينقل المظهر المستقبلي جيدًا بما يكفي لك ، فهناك أيضًا كتيب مفيد مضمّن بعنوان - "تغيير شكل المستقبل". إنه يبذل قصارى جهده لنقل إحساس بكيفية تغيير نموذج الجهاز الذي قد تحمله للتو.


بعد حلم اليقظة الذي غذته سامسونج حول مستقبل التكنولوجيا ، لدينا فحص مفاجئ إلى حد ما ، ولكنه ضروري للواقع ، مع ملصق ضخم "تعليمات العناية" على شاشة Z Fold2. على الرغم من التحسينات المستمرة في هذا المجال ، تظل شاشات العرض القابلة للطي وهيكلها الميكانيكي الداعم القابل للطي هشة.


تحذر شركة Samsung من الضغط الشديد على الشاشة. خاصة مع الأشياء الحادة. كل ما يتطلبه الأمر هو رحلة سريعة على YouTube ومعدة جيدة لمعرفة مدى تعرض الألواح القابلة للطي للثقب ونوع العواقب الوخيمة لذلك.


أيضًا ، نحصل على تذكير جيد بأن Galaxy Z Fold2 ليس لديه أي تصنيف رسمي لحماية الدخول. غير ممكن حقًا مع التصنيع والتكنولوجيا الحاليين.


ملاحظة مهمة أخرى ، بالعودة إلى الفضائح مع وحدات ما قبل الإنتاج من Galaxy Fold الأصلي - يوجد الآن فيلم واقٍ مطبق مسبقًا أعلى كل من شاشتَي Galaxy Z Fold2.

تعتبر الملحقات المرفقة مع Galaxy Z Fold2 أقل إثارة للإعجاب من تلك التي جاءت مع Galaxy Fold القديم. هنا ، تحصل فقط على شاحن جداري بقوة 25 وات مع كابل مزود بمقابس USB-C على كلا الجانبين وزوج من سماعات الأذن السلكية من النوع C AKG. من الواضح أن هذه تخفيضات من Galaxy Buds التي تم شحنها مع Galaxy Fold.


ربما يكون أكثر ما يضر هو عدم وجود علبة في الصندوق. على جهاز يتطلب مزيدًا من العناية والاهتمام أكثر من أي جهاز آخر ، فإن الاضطرار إلى الحصول على حالة منفصلة عن اليوم الأول يعد أمرًا صعبًا بعض الشيء.


للحصول على بطاقة سعر 2000 دولار ، فإن محتويات صندوق البيع بالتجزئة هذا ليست سوى فخمة. ربما تكون هذه علامة على نضوج Z Fold2 وتتوقع Samsung أن يكون منتجًا كبيرًا. يمكننا فقط التخمين بالطبع. لكن تابعنا في الصفحة التالية لمعرفة ما يقدمه الجهاز أيضًا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع